❞ رواية صاحب الكرامات ❝  ⏤ محمد القرموط

❞ رواية صاحب الكرامات ❝ ⏤ محمد القرموط

قصه حقيقيه حدثت في وقت من الأزمان الماضيه تمت معالجتها بصوره عصريه لمناقشة قضايا كالجهل والهجره الغير شرعيه فضلا عن الموضوع الاساسي للقصه وهو فضل العلم عن العباده
محمد القرموط - محمد محمد احمد القرموط من مواليد مدينه طنطا يهوى كتابة قصص عن الغيبيات والخيال العلمى بخلاف القصص البوليسيه..
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صاحب الكرامات ❝ الناشرين : ❞ دار عامر للطباعة والنشر ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
صاحب الكرامات

2023م - 1445هـ
قصه حقيقيه حدثت في وقت من الأزمان الماضيه تمت معالجتها بصوره عصريه لمناقشة قضايا كالجهل والهجره الغير شرعيه فضلا عن الموضوع الاساسي للقصه وهو فضل العلم عن العباده .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة صاحب الكرامات

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل صاحب الكرامات
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد القرموط - Mohammed AlQarmout

كتب محمد القرموط محمد محمد احمد القرموط من مواليد مدينه طنطا يهوى كتابة قصص عن الغيبيات والخيال العلمى بخلاف القصص البوليسيه.. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صاحب الكرامات ❝ الناشرين : ❞ دار عامر للطباعة والنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد القرموط
الناشر:
دار عامر للطباعة والنشر
كتب دار عامر للطباعة والنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ جنة الأرض ❝ ❞ حقائق ومعاني ❝ ❞ الابن الملعون ❝ ❞ صاحب الكرامات ❝ ❞ نفحات السماء في رحاب أصحاب الكساء ❝ ❞ حور ❝ ❞ قطوف من حياتنا ❝ ❞ التعليم ومؤسساته في العصر المملوكي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمود إسماعيل ❝ ❞ أحمد فؤاد السعيد المرسى ❝ ❞ محمد عبد الرحيم عبد الرزاق الغزالي ❝ ❞ خالد لاشين ❝ ❞ محمد طه عبد المنعم إبراهيم ❝ ❞ محمد القرموط ❝ ❞ محمود حامد شلبي ❝ ❞ شروق شعبان ❝ ❞ أيمن الحمال ❝ ❱.المزيد.. كتب دار عامر للطباعة والنشر