❞ رواية قصة الخالة ❝  ⏤ باتريك وايت

❞ رواية قصة الخالة ❝ ⏤ باتريك وايت

قصة الخالة (بالإنجليزية: The Aunt's Story)‏ هي رواية للكاتب الأسترالي الحائز على جائزة نوبل باتريك وايت، نشرت عام 1948، لأول مرة في المملكة المتحدة وفاينكنغ بريس في الولايات المتحدة.
باتريك وايت - باتريك وايت (بالإنجليزية: Patrick White)‏ هو أديب أسترالي ولد في 28 مايو 1912 وتوفي في 30 سبتمبر 1990.

أصدرت أول مؤلفاته سنة 1935 وكتب 27 مؤلفة. تحصل على جائزة نوبل في الأدب لعام 1973 حيث كتب في موقعهم الرسمي نقلا عن الأكاديمية السويدية مبررين تسليمهم الجائزة له:

"لطريقته الرائعة والمؤثرة نفسيا في فن السرد والتي قامت بتقديم محتوى جديد للأدب" كما قيل في اقباس الأكاديمية السويدية"

رواياته:

الوادي السعيد
الحي والميت
قصة الخالة
شجرة الإنسان
فوس
ركاب في العربة
الزخارف المتماسكة
المشرح
عين العاصفة
حفنة أوراق
قضية تويبورن
مذكرات عديدة في كتاب واحد
الحديقة المعلقة..
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فوس ❝ ❞ Collected Short Stories ❝ ❞ The Vivisector ❝ ❞ Finding Your Place in the Body of Christ ❝ ❞ ヴォス―オーストラリアの探険家の物語〈上〉 ❝ ❞ Happy Valley ❝ ❞ Cyprus Travel Guide 2024 ❝ ❞ The Aunt's Story ❝ ❞ Athens Travel Guide 2024 ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ روتليدج ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
قصة الخالة

1948م - 1445هـ
قصة الخالة (بالإنجليزية: The Aunt's Story)‏ هي رواية للكاتب الأسترالي الحائز على جائزة نوبل باتريك وايت، نشرت عام 1948، لأول مرة في المملكة المتحدة وفاينكنغ بريس في الولايات المتحدة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 1948م / 1367هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة قصة الخالة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
باتريك وايت - Patrick White

كتب باتريك وايت باتريك وايت (بالإنجليزية: Patrick White)‏ هو أديب أسترالي ولد في 28 مايو 1912 وتوفي في 30 سبتمبر 1990. أصدرت أول مؤلفاته سنة 1935 وكتب 27 مؤلفة. تحصل على جائزة نوبل في الأدب لعام 1973 حيث كتب في موقعهم الرسمي نقلا عن الأكاديمية السويدية مبررين تسليمهم الجائزة له: "لطريقته الرائعة والمؤثرة نفسيا في فن السرد والتي قامت بتقديم محتوى جديد للأدب" كما قيل في اقباس الأكاديمية السويدية" رواياته: الوادي السعيد الحي والميت قصة الخالة شجرة الإنسان فوس ركاب في العربة الزخارف المتماسكة المشرح عين العاصفة حفنة أوراق قضية تويبورن مذكرات عديدة في كتاب واحد الحديقة المعلقة.. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فوس ❝ ❞ Collected Short Stories ❝ ❞ The Vivisector ❝ ❞ Finding Your Place in the Body of Christ ❝ ❞ ヴォス―オーストラリアの探険家の物語〈上〉 ❝ ❞ Happy Valley ❝ ❞ Cyprus Travel Guide 2024 ❝ ❞ The Aunt's Story ❝ ❞ Athens Travel Guide 2024 ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ روتليدج ❝ ❱. المزيد..

كتب باتريك وايت
الناشر:
روتليدج
كتب روتليدج روتليدج (بالإنجليزية: Routledge)‏ هي دار نشر بريطانية مُتعددة الجنسيات عملت طوال تاريخها تحت سلسلة طويلة من الأسماء التجارية والتي تعمل مؤخرًا بشكل رئيسي في مجال النشر الأكاديمي. وتتخصص في توفير الكتب الأكاديمية والمجلات والمواد عبر الإنترنت في مجالات العلوم الإنسانية، والعلوم السلوكية، التعليم، والقانون والعلوم الاجتماعية. تقوم الشركة بنشر ما يقرب من 1800 مجلة و5000 كتاب جديد كل عام وتضم قائمة بياناتها النهائية أكثر من 70000 كتاب. ويُقال أن روتليدج تُعد أكبر ناشر أكاديمي عالمي في العلوم الإنسانية والاجتماعية. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ Animal Lives Matter ❝ ❞ Covid-19 and Public Policy in the Digital Age ❝ ❞ قصة الخالة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ باتريك وايت ❝ ❞ ريموند واكس ❝ ❱.المزيد.. كتب روتليدج