❞ قصة عهد السلالة المختطف ❝  ⏤ زينب الجهني

❞ قصة عهد السلالة المختطف ❝ ⏤ زينب الجهني

مجموعة قصصية في أدب الغموض والتشويق
زينب الجهني - زينب الجهني، كاتبة وإعلامية من مواليد المدينة المنورة، خريجة الجامعة الإسلامية بالمدينة، تخصص دراسات إسلامية.
بدأت بالكتابة في سن مبكرة، ولها العديد من المقالات المنشورة في صحف محلية، وظهور إعلامي في محطات تلفزيونية وإذاعية.
باشرت بالنشاط الإعلامي في عام 2018، ولها العديد من اللقاءات والحوارات الصحفية المنشورة في الصحف مع مجموعة من الأسماء البارزة في المجال الأدبي.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عهد السلالة المختطف ❝ ❞ باتريشيا ❝ ❞ العالقون ❝ ❞ موسيقاك الحزينة تسكن روحي ❝ الناشرين : ❞ تكوين العالمية للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الرائدية للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار نوت بوك للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار مكتبتكم للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
عهد السلالة المختطف

2023م - 1445هـ
مجموعة قصصية في أدب الغموض والتشويق .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة عهد السلالة المختطف

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
زينب الجهني - Zainab Al Juhani

كتب زينب الجهني زينب الجهني، كاتبة وإعلامية من مواليد المدينة المنورة، خريجة الجامعة الإسلامية بالمدينة، تخصص دراسات إسلامية. بدأت بالكتابة في سن مبكرة، ولها العديد من المقالات المنشورة في صحف محلية، وظهور إعلامي في محطات تلفزيونية وإذاعية. باشرت بالنشاط الإعلامي في عام 2018، ولها العديد من اللقاءات والحوارات الصحفية المنشورة في الصحف مع مجموعة من الأسماء البارزة في المجال الأدبي. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عهد السلالة المختطف ❝ ❞ باتريشيا ❝ ❞ العالقون ❝ ❞ موسيقاك الحزينة تسكن روحي ❝ الناشرين : ❞ تكوين العالمية للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الرائدية للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار نوت بوك للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار مكتبتكم للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب زينب الجهني
الناشر:
دار نوت بوك للنشر والتوزيع
كتب دار نوت بوك للنشر والتوزيع دار نوت بوك للنشر والتوزيع دار نشر وموزع إلكتروني، بدأ ظهورها في عام 2019 تخصصت في النشر الورقي والالكتروني، والآن تتميز بطابع خاص في عالم الأدب والنشر. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ عهد السلالة المختطف ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ زينب الجهني ❝ ❱.المزيد.. كتب دار نوت بوك للنشر والتوزيع