❞ رواية قلوب مقيدة بلآثام ❝  ⏤ سلوى عليبة

❞ رواية قلوب مقيدة بلآثام ❝ ⏤ سلوى عليبة

عندما يتحكم فينا الماضى دون أن نعرف وتنكشف أمامنا الحقائق واحدة تلو الأخرى فنجد أننا قد عشنا أكذوبه .بل إن من يحاول أن يمحى لنا حياتنا هو أقرب إلينا مما نتخيل .وبسببها عانى الجميع ولكن المعاناة الأكبر كانت من نصيب الأب مصطفى والذى لم يكن يعلم بوجود إبن آخر له بسبب تلك المؤامرة التى حيكت ضده .فكان يعتقد أنه حافظ على الجميع بإبتعاده عنهم خاصة وانه اخذ معه السبب الرئيسى لمعاناة الجميع وهو زوجته .ولم يكن يعلم أنه بفعلته تلك لم يبتعد فقط عن عائلته بل عن عشقه وماخلق برحمها .علم بهم وهو فى آخر أيامه فأورث تلك المعاناة لإبنه الأكبر طاهر ولم يكن يعلم أنه يقذفه فى النار بيده دون أن يدرى .ولكن هل سيستطيع هو أن يمر بين أشواك تلك الأكاذيب والآثام المنبعثة من الماضى .وهل سيجد ذلك الأخ المظلوم والذى يعتقد أنه يتيم الأب والعائلة .؟؟؟؟وكيف سيكون لقائهم ؟؟؟. وهل وسط كل تلك الالام سيكون لقلبه نصيب من العشق أم ان ذلك الماضى سيطمس له كل مستقبل خاصة وان أخته الوحيدة تعانى من شعورها بالذنب تجاه تلك العائله فقررت أن تقتل عشقها لإبن عمها بقلبها حتى لاتؤذى والدتها أحدا آخر .
سلوى عليبة - سلوى عليبه من مواليد دسوق كفر الشيخ خريجة آداب لغة إنجليزية وتعمل كمعلمة للغة الإنجليزية بالأزهر الشريف.
كتبت أكثر من رواية إليكترونيه وكذلك لها حتى الآن روايتين ورقية:
قلوب مقيدة بالآثام و هفوة عشق.
تكتب القصة القصيرة والخاطرة والرواية الطويلة.
من مواليد ١٩٨٠.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هفوة عشق ❝ ❞ قلوب مقيدة بلآثام ❝ ❞ قلوب مقيدة بالأثام ❝ الناشرين : ❞ دار العلا للنشر والتوزيع ❝ ❞ كيانك للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
قلوب مقيدة بلآثام

2023م - 1445هـ
عندما يتحكم فينا الماضى دون أن نعرف وتنكشف أمامنا الحقائق واحدة تلو الأخرى فنجد أننا قد عشنا أكذوبه .بل إن من يحاول أن يمحى لنا حياتنا هو أقرب إلينا مما نتخيل .وبسببها عانى الجميع ولكن المعاناة الأكبر كانت من نصيب الأب مصطفى والذى لم يكن يعلم بوجود إبن آخر له بسبب تلك المؤامرة التى حيكت ضده .فكان يعتقد أنه حافظ على الجميع بإبتعاده عنهم خاصة وانه اخذ معه السبب الرئيسى لمعاناة الجميع وهو زوجته .ولم يكن يعلم أنه بفعلته تلك لم يبتعد فقط عن عائلته بل عن عشقه وماخلق برحمها .علم بهم وهو فى آخر أيامه فأورث تلك المعاناة لإبنه الأكبر طاهر ولم يكن يعلم أنه يقذفه فى النار بيده دون أن يدرى .ولكن هل سيستطيع هو أن يمر بين أشواك تلك الأكاذيب والآثام المنبعثة من الماضى .وهل سيجد ذلك الأخ المظلوم والذى يعتقد أنه يتيم الأب والعائلة .؟؟؟؟وكيف سيكون لقائهم ؟؟؟. وهل وسط كل تلك الالام سيكون لقلبه نصيب من العشق أم ان ذلك الماضى سيطمس له كل مستقبل خاصة وان أخته الوحيدة تعانى من شعورها بالذنب تجاه تلك العائله فقررت أن تقتل عشقها لإبن عمها بقلبها حتى لاتؤذى والدتها أحدا آخر . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة قلوب مقيدة بلآثام

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
سلوى عليبة - Salwa eleiba

كتب سلوى عليبة سلوى عليبه من مواليد دسوق كفر الشيخ خريجة آداب لغة إنجليزية وتعمل كمعلمة للغة الإنجليزية بالأزهر الشريف. كتبت أكثر من رواية إليكترونيه وكذلك لها حتى الآن روايتين ورقية: قلوب مقيدة بالآثام و هفوة عشق. تكتب القصة القصيرة والخاطرة والرواية الطويلة. من مواليد ١٩٨٠. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هفوة عشق ❝ ❞ قلوب مقيدة بلآثام ❝ ❞ قلوب مقيدة بالأثام ❝ الناشرين : ❞ دار العلا للنشر والتوزيع ❝ ❞ كيانك للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب سلوى عليبة
الناشر:
كيانك للنشر والتوزيع
كتب كيانك للنشر والتوزيعالأعمال التي تستقبلها الدار هي: - الرواية الطويلة والقصيرة. - المجموعة القصصية. - دواوين الشعر (الفصحى والعامية). - الكتب المجمعة سواء قصص أو خواطر. - كتب الخواطر. - كتب التنمية البشرية. - كتب الطب والفلسفة. - الكتب الـــدينية. - الكتب المترجمة. - كتب الأطفـــــال. - كتب الدراما والمسرح. بحيث لا يحتوي العمل على ما ينافي الآداب العامة، أو يهاجم الأديان السماوية، أو يهدم منهج القيم، أو يسيء إلى أحد. * حيث سيعرض العمل على لجنة قراءة ومراجعة؛ لقراءة العمل وتقييمه، ثم من خلال التقييم سيتم تحديد تكلفة العمل. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ عِصابة الأربَعَة ❝ ❞ الوداع الأخير ❝ ❞ ركن الاعتراف ❝ ❞ قلوب مقيدة بلآثام ❝ ❞ قلوب مقيدة بالأثام ❝ ❱.المزيد.. كتب كيانك للنشر والتوزيع