❞ قصة من الفجر إلى الغروب مع طيور غابة الخروب ❝  ⏤ فلورا مجدلاوي

❞ قصة من الفجر إلى الغروب مع طيور غابة الخروب ❝ ⏤ فلورا مجدلاوي

رواية قصيرة للناشئة، أبطالها ثلاثة شحارير صغار يدفعهم شعورهم بالمسؤولية إلى خوض مغامرة مليئة بالغموض والإثارة، يستجمعون فيها كل ما أوتوا من شجاعة كي ينقذوا غابتهم من الفوضى. إنها رواية عن الشجاعة واحترام القوانين والمحافظة على البيئة وعالم الطيور البديع.
فلورا مجدلاوي - فلورا مجدلاوي هي كاتبة ومترجمة أردنية، ولدت في عمّان في 31 آب (أغسطس) 1965. تخرجت من مدارس الوردية في عمان عام 1982، وحصلت على بكالوريوس في الهندسة الكيميائية من الجامعة الأردنية عام 1986. أكملت درجة الماجستير في الدراسات الدولية من جامعة كونيتيكت عام 1991 وحضرت دورات عن أدب الأطفال في ولاية بنسلفانيا.

عملت باحثة في مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في واشنطن العاصمة عام 1991. أصبحت رئيس التحرير في المجدلاوي للنشر عام 1991 وعملت في مركز المعرفة التفاعلية البريطانية منذ عام 2002.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ من الفجر إلى الغروب مع طيور غابة الخروب ❝ الناشرين : ❞ دار مجدلاوي للنشر والتوزيع ❝ ❱
من قصص فى الأخلاق للأطفال أجمل القصص للأطفال - مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات.


اقتباسات من قصة من الفجر إلى الغروب مع طيور غابة الخروب

نبذة عن الكتاب:
من الفجر إلى الغروب مع طيور غابة الخروب

2022م - 1445هـ
رواية قصيرة للناشئة، أبطالها ثلاثة شحارير صغار يدفعهم شعورهم بالمسؤولية إلى خوض مغامرة مليئة بالغموض والإثارة، يستجمعون فيها كل ما أوتوا من شجاعة كي ينقذوا غابتهم من الفوضى. إنها رواية عن الشجاعة واحترام القوانين والمحافظة على البيئة وعالم الطيور البديع. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

رواية قصيرة للناشئة، أبطالها ثلاثة شحارير صغار يدفعهم شعورهم بالمسؤولية إلى خوض مغامرة مليئة بالغموض والإثارة، يستجمعون فيها كل ما أوتوا من شجاعة كي ينقذوا غابتهم من الفوضى. إنها رواية عن الشجاعة واحترام القوانين والمحافظة على البيئة وعالم الطيور البديع.



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة من الفجر إلى الغروب مع طيور غابة الخروب

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
فلورا مجدلاوي - Flora Magdalawi

كتب فلورا مجدلاوي فلورا مجدلاوي هي كاتبة ومترجمة أردنية، ولدت في عمّان في 31 آب (أغسطس) 1965. تخرجت من مدارس الوردية في عمان عام 1982، وحصلت على بكالوريوس في الهندسة الكيميائية من الجامعة الأردنية عام 1986. أكملت درجة الماجستير في الدراسات الدولية من جامعة كونيتيكت عام 1991 وحضرت دورات عن أدب الأطفال في ولاية بنسلفانيا. عملت باحثة في مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في واشنطن العاصمة عام 1991. أصبحت رئيس التحرير في المجدلاوي للنشر عام 1991 وعملت في مركز المعرفة التفاعلية البريطانية منذ عام 2002.❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ من الفجر إلى الغروب مع طيور غابة الخروب ❝ الناشرين : ❞ دار مجدلاوي للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب فلورا مجدلاوي
الناشر:
دار مجدلاوي للنشر والتوزيع
كتب دار مجدلاوي للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ اللمع في العربية ❝ ❞ النظم السياسية الحديثة والسياسات العامة ❝ ❞ الإسلام في مواجهة الغزو الفكري الإستشراقي والتبشيري ❝ ❞ النظرية المعاصرة فى علم الاجتماع ❝ ❞ الظل والمنظور الهندسي ❝ ❞ من الفجر إلى الغروب مع طيور غابة الخروب ❝ ❞ الجيش العربي 1921 - 1951 (دوره في الصراع العربي - الصهيوني) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ابن جنى ❝ ❞ د. ثامر كامل محمد الخزرجي ❝ ❞ محمد حسن مهدي بخيت ❝ ❞ محمد عبد الكريم الحورانى ❝ ❞ فواز القضاة ❝ ❞ فلورا مجدلاوي ❝ ❞ سحر المجالي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار مجدلاوي للنشر والتوزيع