❞ قصة نشمة و جاسم ❝  ⏤ تغريد عارف النجار

❞ قصة نشمة و جاسم ❝ ⏤ تغريد عارف النجار

عند نشمة جمل صغير اسمه جاسم، يهرب جاسم إلى المدينة ليرى عماراتها العالية وشوارعها الجميلة. وفي المدينة يواجه جاسم المشاكل الكثيرة وينتهي به المطاف في حديقة الحيوانات إلى أن تنقذه نشمة وتعيده معها إلى البادية.
تغريد عارف النجار - تغريد عارف النجار من رواد أدب الأطفال الحديث في الأردن. وُلدت تغريد عارف النجّار يوم 28/9/1951 في عمّان. وتخرجت من الجامعة الأميركية في بيروت بكالوريوس لغة إنكليزيةدبلوم تربية وعلم نفس عام 1973. أول كتاب لها كان بعنوان "صفوان البهلوان" الذي نشر عام 1978، وبعدها نشرت ثلاثة عناوين مع دار"الفتى العربي" وستة عناوين أخرى مع المؤسسة العربية للدراسات والنشر لتبدأ رحلتها الشيقة في كتابة قصص للأطفال أثرت بها مكتبة الطفل العربي على مدى سنوات. عملت في سلك التعليم لعدة سنوات كما عملت في مركز هيا الثقافي مسؤولة عن قسم النشر فيه إلى أن أسست "دار السلوى للدراسات والنشر" عام 1996.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الغول - سلسلة أحسن صديق ❝ ❞ ضاع عمر ❝ ❞ أشهب لا يعجبه العجب ❝ ❞ أرنب كرمة ❝ ❞ كعك ❝ ❞ نشمة و جاسم ❝ ❞ فيفي ❝ ❞ من خبأ خروف العيد؟ ❝ الناشرين : ❞ دار السلوى للنشر ❝ ❱
من أجمل القصص للأطفال - مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات.

نبذة عن الكتاب:
نشمة و جاسم

2011م - 1445هـ
عند نشمة جمل صغير اسمه جاسم، يهرب جاسم إلى المدينة ليرى عماراتها العالية وشوارعها الجميلة. وفي المدينة يواجه جاسم المشاكل الكثيرة وينتهي به المطاف في حديقة الحيوانات إلى أن تنقذه نشمة وتعيده معها إلى البادية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2011م / 1432هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 3 ميجا بايت .
عداد القراءة: عدد قراءة نشمة و جاسم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الكتاب غير متوفّر حاليًا

شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
تغريد عارف النجار - Taghreed Aref Al Najjar

كتب تغريد عارف النجار تغريد عارف النجار من رواد أدب الأطفال الحديث في الأردن. وُلدت تغريد عارف النجّار يوم 28/9/1951 في عمّان. وتخرجت من الجامعة الأميركية في بيروت بكالوريوس لغة إنكليزيةدبلوم تربية وعلم نفس عام 1973. أول كتاب لها كان بعنوان "صفوان البهلوان" الذي نشر عام 1978، وبعدها نشرت ثلاثة عناوين مع دار"الفتى العربي" وستة عناوين أخرى مع المؤسسة العربية للدراسات والنشر لتبدأ رحلتها الشيقة في كتابة قصص للأطفال أثرت بها مكتبة الطفل العربي على مدى سنوات. عملت في سلك التعليم لعدة سنوات كما عملت في مركز هيا الثقافي مسؤولة عن قسم النشر فيه إلى أن أسست "دار السلوى للدراسات والنشر" عام 1996. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الغول - سلسلة أحسن صديق ❝ ❞ ضاع عمر ❝ ❞ أشهب لا يعجبه العجب ❝ ❞ أرنب كرمة ❝ ❞ كعك ❝ ❞ نشمة و جاسم ❝ ❞ فيفي ❝ ❞ من خبأ خروف العيد؟ ❝ الناشرين : ❞ دار السلوى للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب تغريد عارف النجار
الناشر:
دار السلوى للنشر
كتب دار السلوى للنشر دار سلوى للنشر هي دار نشر مستقلة تأسست عام 1996 في الأردن. تختص بالكتب المصورة العربية للأطفال من سن حتى 13 سنة. توسعت شركة سلوى للنشر مؤخرًا في الوسائط الإلكترونية الرقمية من خلال إنتاج التطبيقات والكتب الإلكترونية والأقراص المدمجة التفاعلية وأقراص DVD والكتب الصوتية. هدفنا الرئيسي هو خلق تجارب قراءة ممتعة للأطفال في وسائل مختلفة. نطمح إلى تعزيز حب القراءة لدى الأطفال الصغار منذ الصغر ، وبالتالي تشجيعهم على أن يصبحوا قراء مدى الحياة. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الغول - سلسلة أحسن صديق ❝ ❞ ضاع عمر ❝ ❞ أشهب لا يعجبه العجب ❝ ❞ أرنب كرمة ❝ ❞ كعك ❝ ❞ نشمة و جاسم ❝ ❞ فيفي ❝ ❞ من خبأ خروف العيد؟ ❝ ❞ بنطالي قصير علي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ تغريد عارف النجار ❝ ❞ ماريا دعدوش ❝ ❱.المزيد.. كتب دار السلوى للنشر