❞ قصة الفستان المسحور ❝  ⏤ عزيزة علياني

❞ قصة الفستان المسحور ❝ ⏤ عزيزة علياني

قصة موجهة للأطفال لعب فيها الخيال دوراً أساسياً في تبليغ رسالة تربوية، فستان بسيط ذو طابع كلاسيكي يتحول فجأة إلى فستان عجيب تتمكن من خلاله الفتاة المدللة لينا من إكتشاف عدة حقائق كانت تجهلها...
عزيزة علياني -
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الفستان المسحور ❝ الناشرين : ❞ دار أكوان للنشر والتوزيع ❝ ❱
من قصص فى الأخلاق للأطفال أجمل القصص للأطفال - مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات.

نبذة عن الكتاب:
الفستان المسحور

2023م - 1445هـ
قصة موجهة للأطفال لعب فيها الخيال دوراً أساسياً في تبليغ رسالة تربوية، فستان بسيط ذو طابع كلاسيكي يتحول فجأة إلى فستان عجيب تتمكن من خلاله الفتاة المدللة لينا من إكتشاف عدة حقائق كانت تجهلها... .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة الفستان المسحور

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
عزيزة علياني - eazizat eilyani

كتب عزيزة علياني ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الفستان المسحور ❝ الناشرين : ❞ دار أكوان للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب عزيزة علياني
الناشر:
دار أكوان للنشر والتوزيع
كتب دار أكوان للنشر والتوزيعنشر وترجمة وتوزيع الإصدارات الأدبية المختلفة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ نقطة بداية ❝ ❞ العنقاء ❝ ❞ عاهرة قرطاج ❝ ❞ سلسلة الظل: بيت الدمى ❝ ❞ سلسلة الظل العدد الأول (أبل باى) ❝ ❞ أسطورة الأساطير ❝ ❞ في أحد قصور تركيا ❝ ❞ سلسلة الظل: المتاهة ❝ ❞ صندوق الدنيا ❝ ❞ أبعد مدينة في العالم ❝ ❱.المزيد.. كتب دار أكوان للنشر والتوزيع