❞ رواية الرجل الذي قتل ظله ❝  ⏤ أحمد دويدار

❞ رواية الرجل الذي قتل ظله ❝ ⏤ أحمد دويدار

ظلت الحياة هانئة حتي نصب القدر حبائلهه وفي احدي الليالي السوداء التعيسة فقد اسرته كاملة وقبل ان يتجاوز صدمته وجد مفسه في غرفة مظلمة ينفذ حكما ملكيا بالسجن ليعلم بعده ان الوزير الذي دوما ما ارتسم الولاء لابيه هو سبب حتف اسرته والاطاحة به سجينا ليعتلي كرسي العرش ملكا.
أحمد دويدار - كاتب وروائي مصري، من مواليد محافظة الاسكندرية في 1989م.
درس الاقتصاد بجامعة الاسكندرية، وبدأ الكتابة في العاشرة من عمره، وكان يفضل التشويق والإثارة، يحلم بتحويل أعماله الأدبية لأفلام سينمائية
وأول أعماله المنشورة رواية باركينول..
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الرجل الذي قتل ظله ❝ الناشرين : ❞ نيسان للنشر والتوزيع ❝ ❱
من مغامرات آرسين لوبين أو اللص الظريف روايات بوليسية عالمية - مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات.

نبذة عن الكتاب:
الرجل الذي قتل ظله

2023م - 1445هـ
ظلت الحياة هانئة حتي نصب القدر حبائلهه وفي احدي الليالي السوداء التعيسة فقد اسرته كاملة وقبل ان يتجاوز صدمته وجد مفسه في غرفة مظلمة ينفذ حكما ملكيا بالسجن ليعلم بعده ان الوزير الذي دوما ما ارتسم الولاء لابيه هو سبب حتف اسرته والاطاحة به سجينا ليعتلي كرسي العرش ملكا. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة الرجل الذي قتل ظله

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
أحمد دويدار - Ahmed Dowidar

كتب أحمد دويدار كاتب وروائي مصري، من مواليد محافظة الاسكندرية في 1989م. درس الاقتصاد بجامعة الاسكندرية، وبدأ الكتابة في العاشرة من عمره، وكان يفضل التشويق والإثارة، يحلم بتحويل أعماله الأدبية لأفلام سينمائية وأول أعماله المنشورة رواية باركينول..❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الرجل الذي قتل ظله ❝ الناشرين : ❞ نيسان للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد دويدار
الناشر:
نيسان للنشر والتوزيع
كتب نيسان للنشر والتوزيعنيسان للنشر والتوزيع (Nisan Publishing) هي شركة نشر وتوزيع تعمل في مجال النشر العربي. يمكن أن تقدم هذه الشركة خدمات متعددة تتعلق بالكتب والمواد المطبوعة، مثل نشر الكتب، وتوزيعها في الأسواق، وتوزيعها إلى المكتبات، وتقديم خدمات تحرير وتصميم للكتب، وغيرها من الخدمات المتعلقة بالنشر. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الدوائر الثلاث للصحة النفسية ❝ ❞ رسائل نفسية ❝ ❞ الرجل الذي قتل ظله ❝ ❞ رحلة مع الوسواس القهري ❝ ❞ سنة اولي بيزنس ❝ ❞ الجَّد ❝ ❞ هدنة ❝ ❞ بوليفارد لم تكن رحيمة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أحمد سمير عبد الحق ❝ ❞ سارة عبد الحميد ❝ ❞ رجب المهدى ❝ ❞ أحمد دويدار ❝ ❞ أحمد حسنين ذكي ❝ ❞ عبد الرحمن الباز ❝ ❞ حبيبة طارق ❝ ❞ شيماء آل هاشم ❝ ❱.المزيد.. كتب نيسان للنشر والتوزيع