❞ كتاب البركة - ازرع سنبلة واحصد سبعاً ❝  ⏤ أيمن خلف

❞ كتاب البركة - ازرع سنبلة واحصد سبعاً ❝ ⏤ أيمن خلف

من لم تكن له حياة داخلية … سيكون عبداً لمن حوله… هذا الكتاب هو أحد أجزاء سلسلة التفوق الإنساني ... للكاتب المبدع المهندس أيمن خلف الاختصاصي في مهارات تنمية الذات.. حاول الكاتب في هذه السلسلة إسقاط القواعد والمهارات النظرية على واقع الحال وتحويلها إلى ممارسات وأفكار يومية.
أيمن خلف -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التربية : ولدك حصاد تربيتك ❝ ❞ رقم واحد - تفوق على نفسك ❝ ❞ البركة - ازرع سنبلة واحصد سبعاً ❝ الناشرين : ❞ دار إرشاد للنشر والتوزيع ❝ ❱
من تربية الاطفال - مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات.

نبذة عن الكتاب:
البركة - ازرع سنبلة واحصد سبعاً

2022م - 1445هـ
من لم تكن له حياة داخلية … سيكون عبداً لمن حوله… هذا الكتاب هو أحد أجزاء سلسلة التفوق الإنساني ... للكاتب المبدع المهندس أيمن خلف الاختصاصي في مهارات تنمية الذات.. حاول الكاتب في هذه السلسلة إسقاط القواعد والمهارات النظرية على واقع الحال وتحويلها إلى ممارسات وأفكار يومية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة البركة - ازرع سنبلة واحصد سبعاً

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
أيمن خلف -

كتب أيمن خلف ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التربية : ولدك حصاد تربيتك ❝ ❞ رقم واحد - تفوق على نفسك ❝ ❞ البركة - ازرع سنبلة واحصد سبعاً ❝ الناشرين : ❞ دار إرشاد للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب أيمن خلف